الأخبار المحلية

تعز.. تدشين المهرجان الصيفي الثقافي الترفيهي

تعز | 17 يونيو | المسيرة نت: دشن وكيل أول محافظة تعز صلاح بجاش ومعه مشرف المحافظة عبدالله النواري اليوم الخميس، بحديقة 21سبتمبر مهرجان صيف تعز الثقافي الترفيهي.

 يستمر المهرجان الذي يقام كل خميس وجمعة حتى نهاية الصيف بمشاركة نجمي الكوميديا سليمان داوود وإبراهيم الأشموري.

وأشار بجاش، إلى أن تدشين المهرجان الثقافي الترفيهي يجسد ما تنعم به تعز من واستقرار وحراك ثقافي، منوهاً باهتمام قائد الثورة بمحافظة تعز وأبنائها.

وأكد الاهتمام بحديقة 21 سبتمبر التي تعتبر متنفسا لأبناء المحافظة.

من جانبه أشار مشرف المحافظة، إلى أن مهرجان صيف تعز يهدف إلى إبراز ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار وما تحتضنه من مثقفين ومبدعين مدركين للمخاطر التي تحاك ضد الوطن.

فيما أشاد وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين وحامس الحباري، بالجهود التي بذلت لتنظيم المهرجان الذي يعد متنفسا لأبناء تعز بما يتضمنه من أنشطة ثقافية وترفيهية.

بدوره أوضح مدير حديقة 21سبتمبر أيمن عامر، أن المهرجان يهدف لتخفيف الضغوط النفسية على المواطنين نتيجة العدوان والحصار، داعيا المواطنين إلى زيارة حديقة 21 سبتمبر التي عادت إلى أفضل مما كانت عليه وتم إدخال ألعاب جديدة بعد أن كانت مغلقة جراء العدوان.

فيما أكد سليمان داوود وإبراهيم الأشموري، أن تعز حاضنة للمبدعين والموهوبين، مشيرين إلى أن مشاركتهما في مهرجان صيف تعز، تجسد حب أبناء تعز للفنانين والمبدعين.

 

 

منذ ساعة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock