الأخبار العالمية

وسام فخر لنتنياهو علی كتف مطبع سعودي

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته “بنيامين نتنياهو”، المطبع السعودي “محمد سعود” بالشاب “غير العادي”، وأنه يمثل رئيس فرع الليكود بالسعودية.

وخلال مهرجان انتخابي لحزب الليكود بالقدس المحتلة، الثلاثاء، قال “نتنياهو”: “أفكر جديًا بأن أفتح فرعًا لليكود في أثينا، لكن لكي اتخذ هذا القرار؛ أريد أن أتشاور مع رئيس فرعي في السعودية” بالإشارة إلى “محمد سعود” الذي شارك بمداخلة داعمة لـ”نتنياهو” في المهرجان.

وفي مداخلته السريعة، أعرب “سعود” عن دعمه لـ”نتنياهو” قائلا: “تمنيت أن أكون معكم في هذا المؤتمر، لكن سيأتي ذلك اليوم، نتنياهو سيصنع التاريخ، أحبك من هنا السعودية”.

بدوره، رد “نتنياهو” على “سعود” قائلا: ” أحبك يا محمد، إنه عظيم هذا الشاب وغير عادي، جاء إلى هنا وعقد لقاءات وعاد إلى السعودية، هناك ناشطون من أجل “إسرائيل” وهناك من أجل الليكود، في السعودية يقولون فقط الليكود”.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي قال “نتنياهو” لـ”سعود” خلال مكالمة فيديو من مقر حملته الانتخابية إنه يتمنى لو كان بإمكانه التصويت في الانتخابات على زعامة حزب الليكود.

وسبق وأثار المطبع السعودي جدلاً واسعاً في يوليو/تموز الماضي، بعد زيارته لـ”إسرائيل”، ضمن وفد إعلامي من دول عربية، بعضها لا تربطها بـ”إسرائيل” علاقات دبلوماسية.

وفي أكثر من مناسبة، أعرب “سعود” عن حبه لـ”إسرائيل”، وتأييده لـ”نتنياهو”، ولم تبد سلطات الرياض أي اعتراض على سلوكياته.

المصدر : قناة العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock