الأخبار المحلية

وقفة بمديرية معين في أمانة العاصمة إحياء لذكرى الصرخة

متابعات | 10 يونيو | المسيرة نت: أقيمت، اليوم الخميس، بمديرية معين في أمانة العاصمة، وقفة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالملك الرضي والقيادات الإشرافية والشخصيات الاجتماعية, أكد مسؤول المكتب الإشرافي بالمديرية سامي شرف الدين أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي يعتبر مسار هداية للأمة في مواجهة الأعداء والمؤامرات التي تحاك ضدها.

وأشار إلى دور الصرخة في إحباط المؤامرات والمخططات الأمريكية الصهيونية للهيمنة على الدول والشعوب وإذلالها ونهب مقدراتها، مبيناً أهمية إحياء الذكرى لتجديد البراءة من أعداء الله ومواجهة طواغيت قوى الشر والاستكبار.

وحث بيان صادر عن الوقفة، على أهمية التحرك الفاعل في استنهاض المجتمع للتحرك على أساس المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، مشيراً إلى أن الشهيد القائد أدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.

وأوضح البيان أن الشعار يحمل معاني العزة ويعد منهجاً عملياً للأمة في مواجهة أعدائها ومشاريعهم الاستعمارية، داعياً إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد البيان مواصلة الصمود والسير على نهج المشروع القرآني، ورفد الجبهات ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة حتى استعادة كافة الأراضي المحتلة وتحرير القدس الشريف من دنس الصهاينة.

 

#ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين
#وقفة بمديرية معين
منذ ساعة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock