الأخبار المحلية

يمن ثبات بإب تقدم (3000) سلة غذائية للمرابطين في الجبهات

إب | 9 يونيو | المسيرة نت: سيرت مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع محافظة إب، قافلة مالية وغذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف، حيث بلغ إجمالي هذه القافلة (3000) سلة غذائية متكاملة، منها ألف سلة جاهزة والفي سلة لازالت نقدية بإجمالي مبلغ (٣٣) مليون ريال.

وخلال تسليم القافلة المالية والغذائية لمندوبي المنطقة العسكرية الرابعة، أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة بإب علي بن علي النوعة أن هذه القافلة تعتبر المرحلة الأولى وأن هناك مراحل أخرى قادمة خلال الأيام والأسابيع القادمة، مثمنا جهود كل من دعم وتعاون مع المؤسسة في جمع هذه القافلة من مسؤولين ومواطنين.

وأشار إلى أن مثل هذه القوافل مهما كبرت تظل قليلة جدا أمام ما يقدمه المرابطين من تضحيات ويسطروه من ملاحم في سبيل الله والوطن.

ودعا إلى المزيد من الاهتمام بالمرابطين وأسرهم وأن لا يقتصر هذا الاهتمام من قبل المؤسسة أو الجهات الرسمية فقط وإنما ينبغي أن يكون المجتمع مشاركا ومتفاعلا في هذا الاهتمام.

ولفت إلى أن المؤسسة لا زالت تعول الكثير على أبناء محافظة إب في دعم مختلف أنشطتها وبرامجها الهادفة إلى رعاية أسر المرابطين والاهتمام بهم فالطموحات كثيرة والمشاريع متعددة.

من جهته أشاد مدير عام مكتب الأشغال محيي الدين شمسان بالدعم السخي من أبناء هذه المحافظة ومسؤوليها مع المؤسسة، مشيرا إلى أن مثل هذه القوافل تعد رسالة قوية لتحالف العدوان في العام السابع أن اليمنيين أكثر تماسكا وأعظم ثابتا وصمودا واقوى عزما على استمرار التحشيد ورفد الجبهات ومواجهة المعتدين.

 

#إب
#مؤسسة يمن ثبات
منذ 3 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock