الأخبار المحلية

شرطة محافظة ريمة تحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

ريمة | 4 مايو | المسيرة نت: أحيت شرطة محافظة ريمة والمكتب الإشرافي مساء الاثنين ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام بأمسية ثقافية وخطابية.

الأمسية التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالرب النهمي وقيادات مكاتب شرطة المحافظة، شددت الكلمات على استلهام الدروس من حياة الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام ومنهجيته القرآنية التي استقاها من رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشارت الكلمات إلى أن أعداء الإسلام ضلوا يترصدون الإمام علي عليه السلام منذ أول غزوة حصد فيها رؤوس المشركين وهي غزوة بدر الكبرى حتى جاءت الفرصة لاستهداف شخصيته التي واجهت النفاق في ذلك الوقت.

وبينت كلمات الأمسية نماذج من سيرته عليه السلام وبطولاته العسكرية في مواجهة المستكبرين وعكفه على القرآن الكريم حتى أصبح قرين للقرآن في ذلك الحين، مشيرين إلى أن استشهاده كان خسارة على الأمه جميعا وهو الصادق الذي لقي الله بقوله (فزت ورب الكعبة).

وأكد المشاركون على ضرورة التمسك بمنهج الإمام علي عليه السلام الذي نهجه عن رسول الله صلوات الله عليه وآله كونه المنهج الصحيح لمواجهة أعداء الأمة في كل زمان ومكان.

وخلال الفعالية أكد مدير شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري أن استهداف الإمام علي عليه السلام كانت أولى استهدافات عظماء هذه الأمة والتي جرى فيها استهداف الإمام علي عليه السلام وهو في محرابه يصلي وبسيوف محسوبة على الإسلام.

 

#أمسية ثقافية
#ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام
#شرطة محافظة ريمة
منذ ساعتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock