الأخبار المحلية

ريمة.. وحدة الحراثة المجتمعية ومكتب الزراعة يقيمان أمسية رمضانية

ريمة | 04 مايو | المسيرة نت: أقام فرع وحدة الحراثة المجتمعية بمحافظة ريمة بالشراكة مع مكتب الزراعة والري بالمحافظة امسية رمضانية بمديرية مزهر بحضور قيادة السلطة المحلية والاشرافية وجمع من وجاهات ومشائخ المحافظة والمديرية.

وشددت الفعالية على اهمية التحرك في مختلف المجالات الزراعية والتي تسهم في الدفع بأبناء المجتمع للنهوض بالجانب الاقتصادي. 

وشدد الحاضرين على أهمية التفاعل مع فرع وحدة الحراثة المجتمعية لما يسهم في الدفع بعجلة التنمية الزراعية كون محافظة ريمة قادمة على موسم زراعي خصب خصوصا والامطار تتدفق بفظل الله تعالي على مختلف المديريات. 

وأشار المتحدثون خلال الفعالية على ضرورة إشهار جمعية مزهر التعاونية لانتاج الحبوب والتي بدورها تضمن لجميع منتجي الحبوب تسويق منتجاتهم بالسعر المناسب والمعقول كونها ستخفف من الاعباء والتكاليف التي يتحملها المزارعون للتحرك بمنتجاتهم الى الاسواق المختلفة وصعوبة التضاريس في مختلف المديريات.

وخلال الامسية الرمضانية التي تتزامن مع ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام بينت الكلمات نماذج من سيرته عليه السلام وبطولاته العسكرية في مواجهة المستكبرين وعكفه على القران الكريم حتى أصبح قرين للقران في ذلك الحين مشيرين الى ان استشهاده كان خسارة على الامه جميعا وهو الصادق الذي لقي الله بقوله (فزت ورب الكعبة) داعين الى ضرورة رفد الجبهات العسكرية والزراعية بمختلف الامكانات المتاحة بما فيها المال والرجال حتى تحقيق الانتصار.

واكد المشاركون في الامسية الثقافية على ضرورة التمسك بمنهج الامام علي عليه السلام الذي نهجه عن رسول الله صلوات الله عليه واله كونه المنهج الصحيح لمواجهة أعداء الامة في كل زمان ومكان مجددين تمسكهم بسيرة الامام علي عليه السلام كونه يعتبر القدوة بعد رسول الله صلوات الله عليه واله منهجا وسلوكا.

#ريمة
#أمسية رمضانية
#وحدة الحراثة المجتمعية ومكتب الزراعة
منذ ساعتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock