الأخبار المحلية

مارب.. لقاء قبلي بمديرية بدبدة تدشينا للعام السابع من الصمود

مارب | 27 مارس | المسيرة نت: نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم السبت، لقاء قبلياً بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام السابع.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي الحيي ومشرف المديرية سعيد عمير ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ناصر صبر، ألقيت كلمات أشارت إلى الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعودي منذ ستة أعوام.

وأكدت الكلمات رفض أي حلول مبتورة وغادرة والاستمرار في التصدي للعدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر، مشيرة إلى أهمية رفع الجهوزية والاستنفار العام لمواجهة العدوان والمرتزقة واستقبال العام السابع بمزيد من الصمود والثبات.

وأشاد المشاركون في الوقفة بالعمليات النوعية التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي، ودعوا إلى استمرار العمليات الهجومية على المواقع السعودية لإرغامها على وقف عدوانها على الشعب اليمني.

وباركوا الانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات مأرب وغيرها من جبهات العزة والكرامة، مؤكدين دعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأعلن بيان صادر عن اللقاء النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال، داعياً المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

 

#مارب
#مديرية بدبدة
منذ 6 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock