الأخبار العالمية

اطلاق القمر الصناعي “نور” عزز من اقتدار الدول الاسلامية

أكد عضو هيئة رئاسة البرلمان الايراني، اكبر رنجبر زادة، ان اطلاق القمر الصناعي العسكري “نور” اضاف صفحة ذهبية اخرى الى سجل الجمهورية الاسلامية الايرانية، وادى الى اقتدار الدول الاسلامية.

العالم – ایران

وفي تصريح لمراسل وكالة انباء فارس، قال النائب رنجبر زادة: ان إطلاق القمر الصناعي “نور” بنجاح يعد تغييرا جوهريا في العالم الاسلامي، وأدى الى اقتدار الدول الإسلامية.

وتابع قائلا: بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإطلاق الناجح لهذا القمر الصناعي يعتبر صفحة ذهبية أخرى في سجل مفاخر الجمهورية الاسلامية الايرانية، وليس أمام الأعداء وبلدان العالم سوى القبول بقوة ايران واقتدارها.

واضاف عضو هيئة رئاسة مجلس الشورى الاسلامي: إن أعداءنا يحاولون منع تقدم الجمهورية الإسلامية الايرانية بفرض اجراءات حظر مختلفة، لكن على الرغم من كل اجراءات الحظر والضغوط، فقد تمكنت الجمهورية الاسلامية من الحفاظ على اقتدارها على مستوى المعادلات العالمية، ونحن نشهد ظهور قوة على الصعيد العالمي.

ومضى قائلا: إن تقدمنا العلمي لا يشكل تهديدا لبلدان أخرى، وتطور ايران العلمي من اجل خدمة البشرية.

واضاف البرلماني الايراني: أولئك الذين يبحثون عن المغامرة والتدخل في الدول الأخرى، من الأفضل لهم ان يعملوا في اطار حدودهم الجغرافية، وأن يوقفوا تدخلاتهم في الدول الأخرى، خاصة في منطقة غرب آسيا.

وتابع قائلا: اليوم انهارت هيمنة الولايات المتحدة بسبب اداء الادارة الاميركية وباتت قوتها في تراجع، ويجب ان تعلم أميركا أنها لم تعد المسيطرة على العالم.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock