الأخبار المحلية

وقفتان في إب تنديدا بالحصار وتأييداً لحملة إعصار اليمن

إب | 15 مارس | المسيرة نت: نُظمت في المربع الأوسط بمديرية المشنة محافظة إب اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديدا بالحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية وتأييداً لحملة إعصار اليمن.

وفي الوقفة تحدث عضو مجلس الشورى خالد السياغي، عن المؤامرات التي تسعى دول العدوان بتوجيه أمريكي تمريرها في اليمن.

وأكد استمرار أحرار اليمن في الصمود والثبات والتحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان والتصعيد الأمريكي.

من جانبه أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب إلى أهمية تعزيز التحشيد ورفد الجبهات لإنجاح حملة إعصار اليمن.

وحث على تعزيز قيم التكافل الترابط الاجتماعي والإسهام في الدفاع عن الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الوقفة حيا مدير المديرية علي البعداني، الجهود التي بُذلت في تنفيذ حملة إعصار اليمن خلال الأيام الماضية في مديرية المشنة.

إلى ذلك نُظمت بعزلة أنامر بمديرية الظهار وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والحصار الأمريكي ودعم حملة إعصار اليمن بالتزامن مع قدوم الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد المشاركون في الوقفة مضي أحرار اليمن في رفد الجبهات لمواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات، معبرين عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بصمت المجتمع الدولي والضمير العالمي وتجاهله لمعاناة الشعب اليمني والجرائم البشعة والحصار الخانق الذي تفرضه أمريكا وأدواتها منذ سبع سنوات.

وكان مدير المديرية حميد المتوكل، دعا إلى استمرار التحشيد للجبهات باعتبار ذلك السبيل الوحيد لرفع المعاناة وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

منذ ساعتين

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock