الأخبار المحلية

قيادات الأمن المركزي تزور المرابطين في جبهة مارب

متابعات | 16 مايو | المسيرة نت: زار عدد من قيادات الأمن المركزي المرابطين في خطوط التماس بمحافظة مارب.

حيث تبادل رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي ومدير الشؤون الإدارية العميد مناع محمد ناجي ومساعد القائد لشؤون المناطق الأمنية العميد أحمد المنيري ومدير التوجيه المعنوي العقيد حازم الفيشاني ومدير الاتصالات أحمد هبه ومدير الأمن الوقائي محمد العمري ومدير الرقابة والتفتيش غسان المحضار، التهاني والتبريكات مع المرابطين  من قوات الأمن المركزي في جبهة ماهلية وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائها ومرتزقتها .

وأشادوا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان.

وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص قيادة قوات الأمن المركزي على مشاركة أبطالها المرابطين في الجبهات فرحة العيد .

وبينوا أن جبهة مأرب هي الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل المؤامرات والأطماع الخبيثة للعدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

وأكد الزائرون أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وعملائه ومرتزقته حتى تحرير كافة أراضي الوطن من دنس الاحتلال.

فيما عبر ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي المرابطون في الجبهة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي عززت من ثباتهم وصمودهم ورفعت معنوياتهم في مواجهة العدوان .

منذ 36 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock