الأخبار المحلية

محافظ شبوة: قوات الاحتلال تفرض جبايات وتصعد من جرائمها بحق المواطنين

متابعات | 22 أبريل | المسيرة نت: أدان محافظ محافظة شبوة أحمد الحسن الأمير، تصعيد قوات الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي، من جرائمها بحق أبناء المحافظة.

وأوضح محافظ شبوة في تصريح لوكالة سبأ أن ما يتعرض له أبناء المحافظة من اعتقالات ومداهمات وفرض جبايات بقوة سلاح المليشيات، جرائم تضاف إلى الرصيد الأسود لسلطات الاحتلال.

وأشار إلى أن الجرائم التي ترتكبها أدوات الاحتلال بحق أبناء شبوة لا تسقط بالتقادم، معتبراً فرض جبايات غير قانونية على القطاع التجاري والخدمي يندرج في إطار جرائم الابتزاز.

وأوضح أن فرض مبالغ باهظة على الباعة وأصحاب المحال التجارية في مدينة عتق من قبل سلطات الاحتلال مقابل ما يسمى الحماية الأمنية، يفتح ملف نهب النفط الخام من موانئ المحافظة بمعدل شهري يصل إلى ١.٢ مليون برميل، وتحويل موانئ مديرية رضوم إلى محطة استقبال لشحنات الوقود المهرب من قبل مافيا النفط الموالية للعدوان.

وقال إن تلك الأفعال الإجرامية تضع سلطات الاحتلال أمام المساءلة الشعبية لمعرفة مصير إيرادات النفط التي تتحصلها وتوظفها لمصالح حزبية على حساب أبناء المحافظة بدلا من توظيفها في تحسين الخدمات وصرف الرواتب “.

ودعا محافظ شبوة، أحرار المحافظة إلى التصدي للممارسات الإجرامية ورفض أي جبايات غير قانونية، والعمل على الإفراج عن كل المعتقلين من أبناء شبوة وأبناء المحافظات الجنوبية بالسجون السرية لسلطات الاحتلال.

#محافظ شبوة
منذ ساعتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock