الأخبار العربية

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين تدين القصف الأمريكي على مواقع الحشد الشعبي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ) الآية 190 سورة البقرة/صدق الله العلي العظيم.

تدين حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين القصف الأمريكي على مواقع الحشد الشعبي ، وتعتبره عدوانا سافراً وغاشما على سيادة العراق وقواه الحية في فصائل المقاومة والحشد الشعبي المقدس التي تتصدى للهيمنة والغطرسة الأمريكية الصهيونية.

إن الإعتداء على الحشد الشعبي المقدس في العراق والتي تشير أصابع الإتهام لتوجيه ضربة جوية أمريكية لمقر كتائب حزب الله في القائم والذي خلف العشرات من الشهداء والجرحى يعتبر إعتداءاً على جبهة المقاومة وفصائلها الثورية التي تناضل وتكافح وتجاهد ضد الوجود الصهيوأمريكي الغربي الإستعماري في البلدان الإسلامية ، ولذلك فإننا نطالب جبهة المقاومة بكل فصائلها للوقوف الى جانب الحشد المقدس في دفاعه ومقاومته من أجل سيادة العراق ومقاومته ضد الإحتلال الأمريكي للأراضي العراقية.

كما ونطالب الشعب العراقي المؤمن البطل وكافة القوى والأحزاب الوطنية وفصائل المقاومة العراقية أن توحد جهودها لمواجهة الخطر المحدق للعراق ، والذي يتمثل في ضرب وإستهداف الحشد الشعبي ، الذي يقف أمام مطامع الشيطان الأكبر أمريكا والكيان الصهيوني ، والأنظمة الخليجية العميلة وعلى رأسها الكيان السعودي والخليفي والإماراتي.

وأخيراً فان المؤامرة كبيرة على النظام السياسي الجديد في العراق وعلى فصائل المقاومة الاسلامية العراقية والحشد المقدس ، وإن واشنطن وحلفائها الغربيين والكيان الصهيوني وأدوات أمريكا في المنطقة يريدون إسقاط النظام السياسي الجديد وإحلال نظام سياسي عميل وخاضع لأمريكا والكيان الصهيوني وأدواتها في المنطقة.

كما ونطالب المرجعيات الدينية في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وسائر المرجعيات في قم المقدسة والبلدان الإسلامية، بأن تتخذ مواقف تاريخية من العدوان والقصف الأمريكي على الحشد الشعبي وإصدار البيانات والفتاوى من أجل مقاومة الإحتلال الأمريكي الغاشم.

كما ونطالب العلماء والسياسيين والنخب والقوى السياسية بإدانة هذا العمل الأمريكي الجبان ضد الحشد الشعبي ، وأن تقف الشعوب الإسلامية وجبهة المقاومة صفا واحداً ضد الإستعمار الأمريكي الذي يريد العودة من جديد لإحتلال العراق وسرقة خيراته وثرواته.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

30/12/2019م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock