الأخبار المحلية

وزيرة حقوق الإنسان تلتقي وفداً من حركة المقاومة الفلسطينية حماس

التقت وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبد اللطيف، اليوم الاثنين، وفداً من حركة حماس برئاسة القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة.

جرى خلال اللقاء مناقشة آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعدوان الذي تتعرض له فلسطين وقطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني الذي يعمد التوسع في المستوطنات وهدم منازل الفلسطينيين وعمليات القتل والاعتقال للشعب الفلسطيني.

وفي اللقاء أشادت وزيرة حقوق الإنسان بصمود الشعب الفلسطيني في وجه الكيان الصهيوني طيلة مائة عام رافضاً الوجود الاسرائيلي على أرضه منذ العام 1920.

ولفتت الوزيرة إلى القوة والعزة التي يتمتع بها شعب فلسطين وكيف حافظ على هويته الفلسطينية العربية ,معتبرة ذلك العنصر الأهم الذي سيحقق الانتصار للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العربية عموما.

من جانبه أشاد القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن بالجهود اليمنية وموقف اليمنيين قيادة وحكومة وشعباً مع القضية الفلسطينية، لآفتاً إلى أن الروح اليمنية العربية الأصيلة التي تتجلى لدى الشعب اليمني والمحبة التي يستشعرها كل فلسطيني .

وأعرب عن أمله في أن يعم الخير والسلام على اليمن وفلسطين وانتهاء العدوان ضد البلدين الشقيقين.

وفي ختام اللقاء كرم وفد حركة حماس وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبد اللطيف بدرع الحركة.

حضر اللقاء مدير مكتب حماس بصنعاء عمر السابخي ومسئول العلاقات السياسية بالحركة عبدالله هادي والمسئول الإعلامي لحركة حماس في اليمن خالد قاسم.

المصدر: المسيرة نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock