الأخبار العالميةالأخبار المحلية

السفير اليمني لدى طهران: ايران قدمت نماذج هامة لمقارعة الاستكبار

أكد السفير اليمني لدى طهران، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قدمت نماذج هامة للغاية للشعوب الاخرى في محارب الدول الاستكبارية، ومن المؤكد هذه النماذج ستصبح اكثر انتشارا في المستقبل.

وفي حديثه خلال الملتقى الرابع عشر للجنة فجر الثورة الاسلامية بمدينة قم المقدسة، قال ابراهيم محمد الديلمي: لقد انطلقت الصحوة الاسلامية خلال السنوات الاخيرة في دول المنطقة، من اجل نهضة المسلمين ضد العدو الواحد اي اميركا والكيان الصهيوني.

واضاف الديلمي: ان اغلب الحركات الثورية كانت بسيطة في بداية انطلاقتها وكان لديها الحد الادنى من الامكانات، واضاف: ان الكيان الصهيوني هو اول من انتبه الى خطر الحركات الثورة على كيانه، لأن الصهاينة كانوا يدركون ان نهضة الصحوة الاسلامية ستثمر عاجلا أم آجلا، ولذلك فإن الكيان الصهيوني يلعب الدور الاول في حرف الثورة والصحوة الاسلامية.

واشار الى ان العدو بذل ويبذل جهودا كبيرا من اجل إثارة الخلافات والتفرقة، وعلى المسلمين في جميع نقاط العالم ان ينتبهوا لهذا الامر. لأن التفرقة والخلافات كبدت العالم الاسلامي الكثير من الاثمان.

وتابع: ان الامارات والسعودية هما جزء من الجبهة المعادية للاسلام، وإن قادة هاتين الدولتين مرتبطون بقادة جبهة الكفر اي اميركا والكيان الصهيوني.

وأردف: ان مواجهة المخططات الاميركية والصهيونية تحظى بأهمية كبرى، وان الجمهورية الاسلامية الايرانية قدمت نماذج هامة للغاية للشعوب الاخرى في محاربة الدول الاستكبارية، ومن المؤكد هذه النماذج ستصبح اكثر انتشارا في المستقبل.

المصدر: العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock