الأخبار المحلية

محافظ مارب وقيادات السلطة المحلية يستقبلون أسيرين محررين من أبناء المحافظة

متابعات | 7 مارس | المسيرة نت: استقبل محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤول فرع الدائرة الاجتماعية بوزارة الدفاع اليوم الأحد، اثنين من الأسرى المحررين من أبناء حريب بيحان وهما الأسير أحمد علي الضالع الشريف والأسير حسين علي الضالع الشريف.

وخلال الاستقبال رحب المحافظ طعيمان بالبطلين المحررين، مشيدا بتضحياتهم وصمودهم في وجه العدوان ومرتزقته وتحملهم للتعذيب الجسدي والنفسي حتى نيلهم الحرية وخروجهم مرفوعي الرأس.

وأكد اللواء طعيمان أن أبناء مأرب اليوم في طليعة الأبطال جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية يقدمون التضحيات ويسطرون أروع البطولات لاستكمال تحرير محافظتهم من دنس العدوان ومرتزقته.

وأشار طعيمان الى اقتراب الفرج والنصر، لافتا إلى أن السلطة المحلية تعمل مع اللجنة الوطنية للأسرى لتحرير جميع الأسرى من سجون العدوان ومتابعة أوضاعهم، مستنكرا ما يتعرض له الأسرى والمختطفين من تعذيب وانتهاكات تتنافى مع القيم الإسلامية السمحاء والأعراف والعادات القبلية.

بدورهم عبر الأسرى عن شكرهم وامتنانهم لكرم الضيافة والاستقبال التي لاقوها، مؤكدين مواصلة درب الجهاد حتى تحقيق النصر وهزيمة العدوان.

منذ 3 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock