الأخبار المحلية

وزارة الإدارة المحلية تناقش آلية الحشد والتعبئة لدعم الجبهات

متابعات | 02 مارس | المسيرة نت: ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإدارة المحلية علي القيسي آلية الحشد والتعبئة لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين والمستشارين وعموم الموظفين أشاد القيسي، بصمود وثبات كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية في مواجهة العدوان والحصار باعتباره جبهة رديفة ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في تصديهم الباسل لتحالف العدوان ومرتزقته دفاعاً عن عزة الوطن وكرامته ووحدته.

وأكد أهمية التواصل والاتصال مع المنخرطين في صفوف العدوان ودعوتهم للعودة إلى الصف الوطني.

وشدد الوزير القيسي على ضرورة التفاعل وتفعيل الحراك المجتمعي والتواصل مع كافة الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والعقال لدعم وإسناد الأبطال بالنفس والمال باعتبار ذلك واجب ديني على كل مواطن حر وغيور على وطنه ودينه وعرضه.

فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح هبة إلى أهمية الانطلاق من المفاهيم القرآنية والدينية في كافة الجهود الهادفة إلى التصدي للعدوان ومجابهته باعتبارها السبيل إلى تحقيق النصر الذي يحفظ لليمنيين أرضهم وعزتهم وكرامتهم.

وأكد أهمية تقديم الدعم السخي والمشرف في الوقفة التي ستنظمها الوزارة للتنديد باستمرار العدوان والحصار واستمرار احتجاز المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان.

#اجتماع لمناقشة
#وزارة الإدارة المحلية
#آلية الحشد والتعبئة
منذ 10 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock