الأخبار المحلية

ذمار.. وقفات قبلية تأكيداً على العزم لتحرير ما تبقى من مارب

ذمار | 27 فبراير | المسيرة نت: تتواصل اللقاءات القبلية في محافظة ذمار تأكيداً على مواصلة النفير العام لدعم وإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية بمزيد من الرجال المقاتلين.

حيث أقامت قبائل الحداء اليوم السبت، لقاءاً قبلياً مسلحاً في منطقة زراجة تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالاً” تأكيداً على أن الشعب اليمني لن ينتظر للموت ببطء وعازم على تحرير كل أراضيه من فساد ونهب قوى الغزو والعمالة.

وأقيم لقاءاً قبلياً مسلحاً في منطقة الصهيد بمديرية الحداء دعا المشاركون فيه كل قبائل اليمن إلى التوجه لتحرير ما تبقى من محافظة مارب وفك حصار تحالف العدوان طالما والمجتمع الدولي ينصر الجلاد ويخذل الضحية ممارساً لنفاقه العالمي.

بدورها قبائل حدقة بمديرية ضوران آنس أقامت لقاءاً قبلياً مسلحاً تحت شعار “حصار تحالف العدوان الامريكي يقتل الشعب اليمني”، داعية كل الشعوب الحرة إلى اتخاذ موقف تجاه هذه الممارسات الإجرامية لدول العدوان التي تسعى لخلق كارثة إنسانية عرفها التاريخ المعاصر.

وعلى ذات السياق نظم أبناء الأحياء السكنية شمال مدينة ذمار لقاءاً مسلحاً تم فيه التأكيد على عزم الشعب اليمني لتحرير ثروات ومقدرات البلد من فساد وعبث الغزاة والمحتلين بتواطؤ من خونة ومرتزقة وعناصر ما تسمى القاعدة الذين ينتشرون في منابع النفط في الوطن العربي لنهبه وسرقته تنفيذاً لمخططات أمريكية.

#ذمار
#وقفات قبلية
منذ 40 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock