الأخبار المحلية

إب.. وقفة بالمربع الشمالي تنديداً بالتصعيد الأمريكي

إب | 05 فبراير | المسيرة نت: نظم أبناء شعب يافع، جبل معود، الحوج القبلي، بمديرية ريف إب اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وبارك المشاركون في الوقفة عمليات القوات المسلحة في العمقين الإماراتي السعودي، مؤكدين أنها تأتي في إطار الحق المشروع للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وفي الوقفة، أشار مدير المديرية محمد الشبيبي إلى أن الشعب اليمني سيواجه التصعيد بكل حزم وقوة لدحر الغزاة والمعتدين.

وأوضح أن أبناء ريف إب سيسيرون خلال الأيام المقبلة قافلة مالية وغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

ودعا الشبيبي المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تعزيز وحدة الصف والتلاحم لإفشال رهانات العدوان ومخططاته التآمرية على الشعب اليمني.

من جانبه، أشار علي خرصان في كلمة عن المشاركين في الوقفة إلى أن تصعيد تحالف العدوان، لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على تطهيره الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمعتدين.

وأدان بيان صادر عن الوقفة جرائم قوى العدوان باستهداف السجن الاحتياطي بصعدة والحي الليبي بصنعاء ومبنى الاتصالات بالحديدة في ظل صمت دولي معيب، داعياً أحرار العالم إلى إدانة جرائم العدوان بحق الشعب اليمن والضغط باتجاه إيقافها ومحاسبة مرتكبيها.

وأكد البيان أن ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية وتدمير البنية التحتية واستهداف الأعيان المدنية، يستدعي من الجميع التحرك لرفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

منذ ساعتين

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock