الأخبار المحلية

تعز.. تدشين تحصيل زكاة الزروع

تعز | 22 فبراير | المسيرة نت: دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، بحضور مشرف المحافظات في رئاسة الهيئة الدكتور وائل النعمان، تحصيل زكاة الزروع والثمار، وذلك بلقاء موسع ضم مشائخ ووجهاء وعدول مديريات خدير وصبر الموادم والمسراخ وحيفان وسامع والصلو تحت شعار”وآتوا حقه يوم حصاده”.

وخلال اللقاء أكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة شوقي مغلس على أهمية إحياء وإقامة ركن الإسلام الثالث والمتمثل بالزكاة لإرساء دعائم الدين القويم وتجسيداً لمبداء الترابط والتراحم والتأخي بين أبناء الدين الواحد والعقيدة الواحدة.

وشدد على ضرورة تحمل المسئولية من قبل مندوبي الفرع في المديريات بمتابعة تحصيل الزكاة أولاً بأول، مشيداً في الوقت ذاته بتجاوب أبناء المديريات المذكورة وتعاونهم الإيجابي مع فرع الهيئة بالمحافظة، كما تم خلال اللقاء توزيع الدورة المستندية الخاصة بزكاة القات.

وحث اللقاء المواطنين على الاهتمام بالزراعة باعتبارها جبهة أخرى لمواجهة المستكبرين والمعتدين وصولاً للإكتفاء الذاتي والإستغاء عن الإستيراد الخارجي للقمح والحبوب.

وجرى مناقشة مواضيع الحشد للجبهات ودعم المجاهدين وتجديد الدعوة للمغرر بهم والمخدوعين الذين لايزالوا يقاتلون في صفوف العدوان للعودة إلى رشدهم ووطنهم ولهم الحرية والأمان المطلق.

كما جرى خلال اللقاء توزيع الدورة المستندية الخاصة بزكاة القات.

 

#تعز
#لقاء موسع
#تحصيل زكاة الزروع
منذ 5 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock