مقالات

ترامب يستميت ليفوز بما حصل عليه اوباما فذهب لافغانستان

قبل يومين زار الرئيس الاميركي دونالد ترامب افغانستان بشكل سري. زيارة اثارت انتقادات وتساؤلات حول اسبابها، خاصة ان ترامب حرص على الظهور امام عدسات الكاميرا وهو يقدم الطعام للجنود الاميركيين في افغانستان. 

تعليقات وتغريدات كثيرة على زيارة ترامب السرية لافغانستان، ابرز هذه التغريدات كانت لحساب قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي الذي كتب.. الأميركيون يقومون بزيارة بلدان المنطقة بشكل سري ومن دون اعلان مسبق، على سبيل المثال يقومون بزيارة العراق من دون الذهاب الى العاصمة بغداد أو اللقاء مع الحكومة العراقية، بل يذهبون الى قواعدهم الخاصة بهم! وهذه تعتبر إهانة لحرية الشعوب واستقلاليتهم.

“تويتي ايدول” نشرت صورة لترامب مع الجنود الاميركيين وعلقت.. الاعلام الكاذب قال ان ترامب يلعب الغولف بينما كان في افغانستان.

حساب “كاونت بلو” غرد ايضا.. لانه يكره عائلته الخاصة كثيرا ذهب الى عائلة ثانية الرئيس ترامب في زيارته الاولى الى افغانستان كانت في عيد الشكر لمفاجأة القوات هناك.

اما حساب “سكيرمز” فغرد.. كل شيء خاطئ، ترامب يريد الحصول على جائزة نوبل للسلام لان اوباما حصل عليها. والذهاب الى افغانستان كان استعراضا عاما وليس لعب الغولف مع الاصدقاء.

المصدر: العالم
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock