الأخبار العالمية

الامام الخامنئي: الشعب الايراني أحبط مؤامرة خطيرة جدا في الايام الاخيرة

أكد الامام السيد علي الخامنئي ان الشعب الإيراني أثبت مرة أخرى في الايام الاخيرة أنه قوي وعظيم. ولفت الى ان “الشعب الايراني احبط مؤامرة واسعة وخطيرة جدا في الايام الاخيرة”.

وقال الامام الخامنئي الاربعاء “أرى لزاما بان اوجه شكري وتقديري العميق للشعب الايراني العظيم للتحرك الرائع جدا الذي قام خلال الايام الاخيرة، اذ اثبت في الواقع مرة اخرى بانه شعب قوي وعظيم واحبط مؤامرة عميقة وواسعة وخطيرة جدا وظف الاعداء اموالا طائلة لها وبذلوا جهودا كبيرة ليقوموا بمثل هذه الممارسات، اي التخريب والاعمال الشريرة والقتل، التي تصوروا ان الفرصة قد توفرت من خلالها بقضية البنزين وجاؤوا بجيشهم الى الساحة”.

ولفت الامام الخامنئي الى ان “قوى الامن الداخلي والتعبئة والحرس الثوري دخلوا الساحة وقاموا بواجبهم في مواجهة صعبة لكن ما قام به الشعب الاسبوع الماضي كان اسمى واهم من اي تحرك ميداني”، وقال إن “العدو الرئيس اي الاستكبار العالمي يفهم ماذا يعني هذا التحرك، لقد تلقوا الصفعة واُرغموا على التراجع”، وتابع “تأسيس التعبئة مثالا كاملا لتبديل التهديدات الى فرص واضاف، هنالك الكثير من التهديدات امامنا والتي يجب ان تتحول الى فرص بمبادرة من التعبئة”.

المصدر: ارنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock