الأخبار العربية

أمطار وعواصف رعدية مع انخفاض للحرارة..هذا ماسيحصل في العراق

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في العراق، حالة الطقس للايام الثلاثة المقبلة في البلاد.

العالم – العراق

وذكرت الهيأة أن “طقس يوم غد الجمعة، غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية ابتداء من الاقسام الغربية ثم تشتد في الاقسام الشرقية من المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وغائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في الجنوب يكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا مع زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

وأضاف أن “طقس السبت المقبل، سيكون صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس غائم جزئيا الى غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا خاصة في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

واشار البيان الى أن “طقس الاحد سيكون صحوا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما طقس المنطقة الشمالية فيكون غائم جزئيا واحيانا غائم مع زخات مطر تكون رعدية احيانا وتساقط ثلوج فوق الاقسام الجبلية ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

وتابع، أن “طقس الاثنين صحوا في المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الوسط، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock