تقارير خاصة

ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يدشن توزيع 100 سلة غذائية لموظفي وزارة الشباب والرياضة “المرحلة الثانية “

دشن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي، عصر يوم الخميس، الموافق 21 يناير 2021م توزيع السلة الغذائية “المرحلة الثانية” لـ100 مستفيد من موظفي وزارة الشباب والرياضة الأكثر تضررا نتيجة انقطاع المرتبات والآثار الاقتصادية جراء العدوان والحصار.
وأوضح نائب أمين عام الملتقى الدكتور فيصل عايض أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار التخفيف من الآثار التي خلفها العدوان والحصار وانقطاع المرتبات على ذوي القطاع العام منذ أكثر من 4 سنوات.
وقدم الدكتور فيصل الشكر الجزيل للساعين في هذا العمل الخيري ومن ساهم في هذه السلة الغذائية لهذه الشريحة المتعففة التي تخفي معاناتها خلف الأبواب، كما قدم الشكر لقيادة الوزارة والعاملين فيها من وكلاء ومدراء وجميع الكادر الذين سعوا إلى إيصال هذه السلة إلى مستحقيها من المستهدفين.
بدوره عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين علي الخولاني عن شكره لمؤسسة ملتقى الوعي والتلاحم على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي في إطار التعاون والتلاحم بين مكونات المجتمع اليمني.
وأضاف أن موظفي وزارة الشباب والرياضة يُعتبرون من الأكثر تضررا في القطاع العام جراء انقطاع الرواتب والإيرادات، متوجها بالشكر لرئيس الملتقى وأمينه العام وكل منتسبيه.
يشار إلى أن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي وزع في نفس الأسبوع 30 سلة غذائية في المرحلة الأولى من المشروع استهدفت 30 مستفيدا من موظفي وزارة الشباب والرياضة في إطار التخفيف من المعاناة وأضرار العدوان والحصار.

المصدر : ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock