الأخبار المحلية

وقفات بريمة للتنديد بجرائم العدوان وتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

ريمة | 15 يناير | المسيرة نت: نٌظمت بمديريات محافظة ريمة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب “.

وأكد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وإشرافية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أهمية تعزيز وحدة الصف في مواجهة قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية، مؤكدين أن أمريكا والكيان الصهيوني والأنظمة العميلة، يمارسون أبشع الجرائم وأشكال الإرهاب بحق شعوب الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن واستهداف الأطفال والنساء.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب وجذوره ومنابع العناصر الإرهابية إلى جانب النظامين السعودي والإماراتي.

وأكدت البيانات استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونددت البيانات باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخول المواد الغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة، داعية أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة النفير العام للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

#التنديد بجرائم العدوان
#وقفات بريمة
#تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية
منذ 3 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock