الأخبار العربية

’صرخة’ تكشف علاقة العدوان الاسرائيلي بالانتخابات السورية

دانت «حركة المجاهدين الفلسطينية» عدوان كيان الاحتلال الصهيوني على الأراضي السورية، وأكدت أن العقلية الإجرامية لدى هذا الكيان لن يوقفها إلا القوة والمقاومة الصلبة.

العالم – سوريا

وأكد نائب الأمين العام لحركة المجاهدين سالم عطالله في بيان نقله موقع «العهد» الإلكتروني، أن العدوان الصهيوني على الأراضي السورية، يكرس العقلية الإجرامية لدى الكيان الغاصب والقائمة على سفك الدم، والتي لن يوقفها إلا القوة والمقاومة الصلبة.

وكان طيران العدو الإسرائيلي قد وجه عدة رشقات من الصواريخ من فوق الجولان السوري المحتل باتجاه جنوب دمشق وتصدت لها وسائط الدفاعات الجوية السورية وأسقطت أغلبيتها.

وأدى العدوان إلى إصابة سبعة جنود بجروح وأضرار مادية، حسبما نقلت وكالة «سانا» عن مصدر عسكري.

بموازاة ذلك، أشار رئيس «تيار صرخة وطن» جهاد ذبيان في تصريح نقلته الوكالة «الوطنية للإعلام» اللبنانية إلى أن «العدوان الإسرائيلي على سورية هو محاولة جديدة لتصعيد العدوان على سورية بالتزامن مع دخول ما يسمى «قانون قيصر» الأميركي حيز التنفيذ.

وأضاف: إنه محاولة فاشلة لصرف الأنظار عن الإنجاز الذي حققته دمشق عبر الانتخابات البرلمانية التي تمت الأحد وسط أجواء آمنة وهادئة، حيث لم تسجل أي خروقات أمنية، ما يثبت، بحسب ذبيان، أن «الدولة السورية نجحت في فرض سيطرتها على أغلبية الأراضي بعد استعادتها من التنظيمات الإرهابية».

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock