تقارير خاصة

ملتقى الوعي والتلاحم يدعم مركز الغسيل الكلوي بالحديدة بالمستلزمات والأدوات الطبية

دشن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوم الثلاثاء، الموافق 5 يناير 2021 مشروع دعم مركز الغسيل الكلوي بمدينة الحديدة بالمستلزمات والأدوات الصحية والطبية اللازمة لعمل المركز.
وأكد نائب أمين عام الملتقى الدكتور فيصل عايض أن تنفيذ هذا المشروع يأتي انطلاقا مع باكورة العام الجديد والذي سيشمل تنفيذ العديد من البرامج الخيرية والأنشطة الاجتماعية والتنموية.
ولفت إلى أن الملتقى مستمر في تنفيذ مشاريعه رغم استمرار العدوان والحصار، مقدما شكره للأخوة أصحاب هذه المبادرة الخيرة الذين تبنوا المشروع بالدعم، كما شكر الأخوة في إدارة مركز الغسيل الكلوي بالحديدة على صمودهم الدائم في عملهم الخيري لخدمة مرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة لها.
من جانبه عبر الدكتور أيمن كمال مدير عام مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة عن شكره الجزيل للقائمين على ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي كلٌ باسمه وصفته على جهودهم المباركة وسرعة الاستجابة لمراكز الغسيل الكلوي وتوفير مستلزمات طبية للمركز، لافتا إلى أن هذه ليست المرة الأولى.
وتأتي هذه المبادرة في إطارِ أنشطة الملتقى للتخفيف من معاناة المواطنين الكبيرة التي تسبب بها العدوان على اليمن.
يشار إلى أن ملتقى الوعي والتلاحم قام في يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2020 بتسليم كمية من المستلزمات والمواد الطبية لمركز الغسيل الكلوي بمديرية القناوص بمحافظة الحديدة، استجابة من الملتقى لمذكرة الطلب المرفوعة من قبل إدارة مركز الغسيل الكلوي.
كما قدم ملتقى الوعي والتلاحم يوم الأربعاء، الموافق 13 نوفمبر 2019م أدوية ومستلزمات طبية لمرضى الغسيل الكلوي في مدينة حجة.
وأكد أمين عام الملتقى الأستاذ كمال الشريف أن تقديم هذه المستلزمات الطبية يأتي من منطلق مسؤوليتنا الوطنية والدينية تجاه أبناء شعبنا ولو بأبسط الأشياء التي لطالما فقدوها وخصوصا نتيجة هذا العدوان والحصار الغاشم على بلادنا.

المصدر : ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock