الأخبار المحلية

اليمن..مظاهرة حاشدة في الحديدة تنديدا بجرائم العدوان

شهدة مدينة الحديدة، صباح اليوم الأربعاء، مظاهرة حاشدة تنديداً بتصعيد قوى العدوان وجرائمه بحق المدنيين وآخرها جريمة عرس مديرية الحوك.

العالم-اليمن

وأدان بيان مظاهرة أبناء مدينة الحديدة الممارسات الوحشية التي يقوم بها العدوان ومرتزقته على أبناء الشعب اليمني من جرائم الحصار وقصف المدنيين واستهداف المنشئات الخدمية والحيوية.

واستنكر جرائم العدوان بحق التجمعات المدنية في صالات العزاء والأعراس وآخرها الجريمة النكراء بقصف صالة المنصور مما أدى إلى سقوط ضحايا من النساء والأطفال وتحول العرس إلى مأتم.

وأكد أبناء الحديدة أن صمت الأمم المتحدة إزاء جريمة حصار العدوان على سفن الغذاء والدواء واحتجاز ناقلات النفط يجعلها شريكة له، وحملها كافة الآثار المترتبة على ذلك.

وشددوا على أن دماء الأطفال والنساء لن تسقط بالتقادم، مؤكدين أن استهداف العدوان المدنيين في بيوتهم بوحشية مفرطة وتدمير مقدرات بلادنا لن تزيدنا إلا إصراراً وصمودا وثباتا وتحدياً.

كما أدانوا إقدام طيران العدوان الحربي والتجسسي على شن الغارات على محافظة الحديدة في خرق جسيم لاتفاق السويد.

وحذرت مظاهرة أبناء الحديدة الكيان الصهيوني الغاصب من ارتكاب أي مغامرات أو عدوان على الساحل أو أي منطقة من مناطق اليمن، مؤكدين أن صمت شعبنا اليمني لن يطول وأن جرائم العدوان لن تمر من دون عقاب.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock