الأخبار المحلية

معهد التوجيه والإرشاد يتسلم منظومة طاقة شمسية من صندوق تنمية المهارات

 

 تسلم المعهد العالي للتوجيه والإرشاد اليوم منظومة طاقة شمسية، مقدمة من صندوق تنمية المهارات دعماً للمعهد كمرحلة أولى وفقاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى.

وخلال التسليم أشاد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح بدعم صندوق تنمية المهارات في تقديم منظومة الطاقة الشمسية لمعهد التوجيه والإرشاد، بما يمكنه من القيام بواجباته خلال المرحلة الراهنة في خدمة طلاب العلم والدارسين والملتحقين بالمعهد.

وأكد الحرص على الاهتمام بالمعهد وتجويد مخرجاته من الوعاظ والمرشدين في خوض معركة الوعي والتصدي للأفكار المغلوطة التي يحاول تحالف العدوان ومرتزقته بأساليب قذرة عبر الماكينة الإعلامية زرعها في أوساط المجتمع.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله محمد الهادي أن دعم الصندوق للمعهد يأتي في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى، بما يعزز من دور المعهد التثقيفي و الإرشادي والتوعوي خلال المرحلة الراهنة.

ولفت إلى أن الدعم المقدمة للمعهد يتمثل في تزويده بمنظومة طاقة شمسية كمرحلة أولى على أن يتم استكمال مراحل الدعم خلال الأشهر الأولى من 2021، مؤكدا حرص الصندوق على استمرار أداء المعهد الديني والإرشادي.

وكان وكيل وزارة الأوقاف والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات، طافا بأقسام المعهد واستمعا من عميد المعهد الدكتور شوقي أبو طالب إلى الاحتياجات الملحة والتي سيعمل الصندوق على تلبيتها مستقبلاً.

حضر التسليم نائب المدير التنفيذي للصندوق بكيل رسام ومساعدة لشؤون الدعم علي البهلولي.

 

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock