الأخبار العربية

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 7/11/2020، 15 مواطناً من مناطق متفرقة من الضفة الغربية، عقب دهم منازلهم.

العالم-الاحتلال

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت محافظة بيت لحم واعتقلت من مخيم الدهيشة شهاب حسن مزهر (45عاماً) ومحمد نضال أبو عكر (26عاماً) وجرى اعتقال الشقيقين محمد رأفت أبو عكر ونعيم من الدوحة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

فيما اعتقلت أيضاً من نفس المحافظة المربي ذيب نجاجرة (58عاماً) من نحالين علماً أنه أسير سابق في سجون الاحتلال، وفي نابلس اعتقلت المحرر سامر سليم شراب من قرية عورتا، والأسير المحرر فراس حسين، من قرية عينابوس جنوب نابلس.

وأضاف بأن قوات الاحتلال اعتقلت من القدس الأسير المحرر محمد حسن، بعد مداهمة منزله في أبو ديس، وكان قد أمضى 18 عاماً في الأسر، كما واعتقلت الشاب محمد بصه بعد مداهمة منزله، في بلدة العيزرية، كما وجرى اعتقال أبناء الشهيد خالد حمد: معاذ خالد حمد وشقيقه محمد خالد حمد خلال اقتحامها مخيم قلنديا شمال القدس.

وفي قلقيلية جرى اعتقال الشاب عادل سميح شواهنة، بالإضافة إلى اعتقال مراد عمار يونس شواهنة، وذلك عقب اقتحام منزليهما في بلدة كفر ثلث، واعتقلت أيضاً الشاب عبد الرازق سويدان (١٧ عاماً) من بلدة عزون شرق قلقيلية من بالقرب من بوابة عزون بزعم حيازته سكين، فيما جرى اعتقال رياض عبده من كفر نعمة غرب رام الله وهو والد الأسير قصي عبده.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock