الأخبار العربية

شهيد وعدد من الاصابات في سلسلة غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب ثلاثة اخرون بجروح متفاوتة نتيجة سلسلة من الغارات الاسرائيلية التي استهدفت عدد من المواقع والأهداف التابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي، فجر السبت، إن الشاب أحمد الشحري 27 عاما استشهد وأصيب 3 مواطنين بجراحٍ بين خطيرة ومتوسطة جراء القصف الإسرائيلي الذي طال عدّة مواقع في المحافظة، وقد تم نقلهم إلى مجمع ناصر الطبي لتقديم الإسعافات الأولية لهم وإنقاذ حياتهم.

وشن الطيران الحربي الصهيوني سلسلة غارات عنيفة، فجر اليوم السبت، على عدد من المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على إطلاق عدد من القذائف الصاروخية التي انطلقت من قطاع غزة واستهدفت عددا من المستوطنات.

وأطلقت طائرات الاحتلال الحربية أكثر من خمسة صواريخ على موقع عسقلان التابع لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس شمال القطاع، بالإضافة إلى استهداف موقع البحرية شمال مدينة غزة، كما استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي موقع القسطل غرب دير البلح بعدد من الصواريخ.

وواصل الطيران الصهيوني استهداف عدة مواقع تابعة للفصائل بمدينة خانيونس جنوب القطاع، حيث تم استهداف ثلاثة مواقع بعدد من الصواريخ، كما استهدف الطيران الحربي موقع فلسطين التابع لكتائب القسام شمال قطاع غزة.

المصدر: موقع المنار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock