الأخبار المحلية

عندما يختلف اللصوص.. مرتزقة العدوان يتقاتلون في اليمن

 كان واضحا منذ اليوم الاول للعدوان السعودي الاماراتي على اليمن، ان نتائجه ستكون كارثية على الشعب اليمني، لسبب بسيط جدا، وهو ان الداعم والمساند لهذا العدوان هو امريكا والكيان الاسرائيلي، وكل تدخل من هاتين الجهتين في اي شأن او أمر من شؤون او امور اي دولة عربية، يعني حلول الكوارث والمآسي والويلات، فمصلحة هذا الثنائي، لا تقوم الا على خراب ودمار البلدان العربية وشرذمة شعوبها.

العالم – كشكول

السعودية والامارات، شنتا عدوانهما على الشعب اليمني تحت شعار “اعادة الشرعية”، وضختا مليارات الدولارات لشراء ذمم النفوس الضعيفة في اليمن وحولتهم الى مرتزقة اذلاء تحت عناوين مثل “قوات الشرعية”، ودفعهم لمقاتلة اشقائهم في الوطن، فكانت النتيجة ان قطعت السعودية والامارات اليمن الى اوصال، تتحكم بها عصابات مسلحة تحمل عناوين براقة.

السعودية والامارات ، استخدمتا حتى الجماعات التكفيرية مثل القاعدة و”داعش” في عدوانهما على الشعب اليمني، امعانا في زرع الخراب والشقاق والدمار والدماء بين ابناء الشعب الواحد، لوأد اي محاولة مستقبلية لرأب الصدع بين ابناء الوطن الواحد واعادة اللحمة الى جغرافيته.

اليوم وبعد مرور 6 سنوات على العدوان الامريكي الاسرائيلي السعودي الاماراتي على اليمن، وبعد تدمير البنية التحتية اليمنية، وزرع الموت والجوع والامراض والاوبئة بين شعبه ، حتى بات الموت يتخطف طفلا يمنيا بسبب الجوع والمرض كل 10 دقائق، تشير الاخبار القادمة من اليمن الى اندلاع مواجهات دامية بين مرتزقة الامارات من جانب ومرتزقة السعودية من جانب اخر، لتكتمل اهداف “عاصفة الحزم” المتمثلة في زرع الفتنة، ليس بين اليمنيين فقط ، بل وحتى بين مرتزقة العدوان انفسهم، رغم كل ما قيل عن وساطات سعودية لحقن دماء المرتزقة.

منذ يوم امس الجمعة تجددت الاشتباكات الدامية في محافظة أبين في جنوب اليمن، بين مليشيات حزب الإصلاح وهادي المدعومة من السعودية، وبين ميليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الامارات، واسفر القصف الذي وقع في جبهة شقرة الساحلية، عن مصرع العشرات بين الجانبين بينهم ضباط. كما اغتال مسلحون اليوم السبت، قائد ما يسمى بالحزام الأمني بمديرية قعطبة العقيد المرتزق خالد ريشان أحد قيادات ما يسمى المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا في كمين محكم في محافظة الضالع جنوب اليمن.

هذه بعض “انجازات عاصفة الحزم” التي حولت اصحاب النفوس الضعيفة في اليمن الى مرتزقة، لا يتوانون عن قتل بعضهم بعضا من اجل المال كما يتقاتل اللصوص عندما يختلفون على تقسيم الغنيمة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock