الأخبار العربية

السيد نصر الله: على الحكومة الجديدة استعادة ثقة الشعب

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الى الإسراع في تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة على ان يكون عنوانها وهدفها الحقيقي استعادة الثقة والعمل الدؤوب والشفافية. وبالتزامن تضاءلت المخاوف مع عودة الحياة الى طبيعتها بعدما خلت ساحات الاعتصام في وسط بيروت وبقية المدن من المتظاهرين، بإنتظار تشكيل حكومة جديدة.

فما بين الحرص على تحقيق المطالب المعيشية، وتجنيب لبنان الانزلاق الى الفوضى، جاءت مواقف الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ليؤكد حق الجميع بالتظاهر والاحتجاج بنزاهة وبعيدا عن الشتائم.

 

واكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: “ان كل مشاريع القوانين يجب ان تخرج من الحكومة ولا توجد الان حكومة تصدرها، فمشروع قانون للعفو العام لايوجد لعشرات الاف اللبنانيين الذين ينتظرون العفو العام، ولا يوجد قانون لاستعادة الاموال المنهوبة، وقوانين لمكافحة الفساد والحصانة لا توجد”.

وفي الاحتفال التأبيني للسيد جعفر مرتضى العاملي، اكد السيد نصر الله ضرورة عمل الحكومة الجديدة على استعادة الثقة بين الشعب والسلطة.

 

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: “اذا كانت الثقة مفقودة فلا تستطيع الحكومة ان تقوم بانجازات مهمة وستبقى في دائرة الشبهة والاتهام وبالتالي يجب على الحكومة ان تقدم ما يوحي بالثقة.

 

في موازاة ذلك ارتفع منسوب الاستقرار المالي والاقتصادي بعدما استأنفت المصارف اللبنانية نشاطها المعتاد إثر اقفال استمر لأسبوعين.

المخاوف تضاءلت مع عودة الحياة الى طبيعتها بعدما خلت ساحات الاعتصام في وسط بيروت وبقية المدن من المتظاهرين، بإنتظار تشكيل حكومة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock