الأخبار العربية

أول تعليق لمحمد رمضان حول صورته مع مغني إسرائيلي بدبي

قال الفنان المصري محمد رمضان، اليوم الأحد، أنه “لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه”، وذلك بعد ظهوره في صورة تجمعه مع المغني الإسرائيلي عومير آدام في دبي بالإمارات.

العالم- مصر

وقال نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، أنه تواصل مع محمد رمضان، ونفى الأخير معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلا: “أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

وتابع زكي: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

وأشار زكي إلى أن نقابة الفنانين ستقوم باستدعاء رمضان من أجل التحقيق في الواقعة.

ويأتي ذلك بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات، بسبب صورة نشرها حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابع لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، تجمع الممثل محمد رمضان والمغني الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: “الفن دوما يجمعنا”.

كما دفعت انتقادات رواد التواصل الاجتماعي واتهامات رمضان بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، إلى حذف الصورة التي نشرها عبر حسابه في “تويتر”، والتي كانت تجمعه برمضان وعومير آدام، حيث قال المزروعي في تغريدته المحذوفة: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock