الأخبار المحلية

تدشين أعمال التقييم الميداني للمنشآت الطبية بذمار

 

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم السبت، أعمال النزول الميداني لتقييم أداء الهيئات والمستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة والصيدلانية ومستوى خدماتها المقدمة للمجتمع في إطار المرحلة الثانية والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان ومكاتبها في المحافظات.

وخلال التدشين بهيئة مستشفى ذمار العام، أكد المحافظ البخيتي على أهمية تنفيذ أعمال التقييم وفق المعايير التي حددتها وزارة الصحة العامة والسكان.

وأشار إلى أن الأهداف العامة للنزول الميداني تتركز على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المرافق العامة والخاصة وتعزيز الإجراءات الرقابية في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية.

وكان المحافظ البخيتي التقى اللجان المكلفة من الوزارة ومكتب الصحة بالنزول الميداني إلى المنشآت العامة والخاصة.

وفي اللقاء أكد المحافظ البخيتي أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذه المهمة المعول عليها في تعزيز أداء القطاع الطبي وتجاوز القصور.

 فيما أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي أن فرق التقييم ستقوم بالاطلاع على واقع المرافق الصحية ومدى تطبيقها للمعايير وسعيها إلى تعزيز جودة الخدمات الطبية.

وبين أن إجراءات الرقابة والتقييم تأتي في إطار جهود الوزارة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بما يتوافق مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock