الأخبار العربية

رئيس وزراء السلطة الفلسطينية يصل سلطنة عُمان

وصل رئيس وزراء السلطة الفلسطينية “محمد اشتية”، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة العُمانية مسقط، في زيارة رسمية، بإطار جولته الخليجية لتعزيز التعاون بين البلدين وحشد الدعم للشعب الفلسطيني.

العالم – عمان

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن اشتية وصل إلى العاصمة مسقط وبرفقته وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.

وأشارت الوكالة إلى أنه كان في استقبال اشتية كل من وزير خارجية عُمان “بدر بن حمد البوسعيدي”، ووزير الدولة محافظ مسقط “سعود بن هلال البوسعيدي”، ووزير الاقتصاد “سعيد بن محمد الصقري”، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية الشيخ “خليفة بن علي الحارثي”، ورئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية السفير “خالد بن سعيد الجرادي”، وسفير دولة فلسطين لدى سلطنة عمان “تيسير جرادات”.

ومن المقرر أن يلتقي “اشتية” نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي الممثل الخاص لسلطان عُمان، “أسعد بن طارق آل سعيد”، وعدداً من الوزراء والمسؤولين العمانيين.

وفي وقت سابق من أمس الثلاثاء، التقى اشتية أمير الكويت الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح” والوفد المرافق له، بإطار جولته الخليجية بعد 10 أيام من وقف إطلاق النار بين “إسرائيل” وفصائل المقاومة في قطاع غزة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock