الأخبار العربية

تل أبيب تهدد حماس وتقصف سوريا وتهاجم لبنان!

في وقت أكدت فيه المقاومة الفلسطينية على جهوزية تامة للرد على تجاوزات الكيان الصهيوني، توعد وزير الخارجية للكيان الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، من جديد، بتوجيه “ضربة ساحقة” لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” !

وأضاف الوزير، خلال لقاء مع قناة 13 العبرية، أن نتنياهو “يقود سياسات هجومية وصحيحة، والجمهور يفهمها. هو لا يأخذ الانتخابات بالحسبان، من الممكن أننا نقترب من اللحظة التي نحتاج فيها إلى توجيه ضربة ساحقة لحركة حماس، دون أي علاقة بالانتخابات”.

وتصريح كاتس هو الأحدث ضمن سلسلة تصريحات إسرائيلية تنذر بحرب شاملة في قطاع غزة، دأب على إطلاقها وزراء صهاينة قبيل الإنتخابات، أبرزهم رئيس وزراء الإحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير البناء والإسكان، يوآف غالانت، ووزير التعاون الإقليمي، تساحي هنغبي، وجميعهم أعضاء في المجلس الوزاري الأمني والسياسي المصغر.

وسقطت اليوم الاحد طائرتين إسرائيليتين مسيرتين في جنوب العاصمة اللبنانية بيروت في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل قرب المبنى المركزي للاعلام التابع لحزب الله.

هذا وأفادت وسائل الإعلام السورية الرسمية، مساء السبت، بسماع دوي انفجارات في سماء العاصمة دمشق، وذكرت أن الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية. وأكدت المصادر الخبرية ان الانفجارات كانت نتيجة هجوم طائرات حربية اسرائيلة على مطار المزة.

المصدر: العالم نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock