الأخبار المحلية

تكريم الجرحى من خريجي برنامج التمكين في التوجيه والإرشاد والإدارة والحاسوب

كرمت جمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين والهيئة العامة للزكاة اليوم الخميس 60 معاقا من جرحى الجيش واللجان الشعبية خريجي الدفعة السابعة لبرنامج التدريب والتمكين في مجال التوجيه والإرشاد والإدارة والحاسوب.

وفي حفل التكريم أشاد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد بجهود جرحى الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد الحرص على الاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية لهم عرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، مشددا على ضرورة تأهيل وتدريب المعاقين والجرحى في مختلف الجوانب وإدماجهم في المجتمع.

فيما أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ضرورة الاهتمام بالجرحى، نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وأشار إلى دور هيئة الزكاة تجاه الجرحى والمعاقين ودعمها لبرامج التأهيل والتدريب، منوها بجهود القائمين على تأهيل المعاقين من جرحى الجيش واللجان الشعبية.

بدوره أوضح مدير التدريب والتأهيل بجمعية مستقبل اليمن بندر الحمزي أن برنامج التدريب والتمكين لذوي الإعاقة من جرحى الجيش واللجان الشعبية الدفعة السابعة استهدف 60 متدربا على مدى شهر في التوجيه والإرشاد والحاسوب والإدارة.

في حين أشادت كلمة الخريجين التي ألقاها عزيز الجوفي بجهود القائمين على برنامج التدريب والتمكين الخاص بمعاقي الجيش واللجان الشعبية والداعمين والمساهمين في البرنامج.

تخلل الحفل الذي حضره وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشؤون الاجتماعية عبدالوهاب شرف الدين ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف وعدد من المعنيين قصيدة شعرية وأنشودة لفرقة الأنصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock