الأخبار العربية

تعليق مضحك لتحالف العدوان على عملية “نصر من الله” اليمنية

بعد  الانجاز الكبير الذي حققه الجيش اليمني واللجان الشعبية ضمن عملية “نصر من الله” بأسره اكثر من الفي مقاتل من مرتزقة العدوان السعودي على اليمن بينهم جنود سعوديون، وغنم عدد كبير من الاسلحة والمعدات والآليات والذخائر منهم ، وصف المتحدث باسم مايسمى التحالف السعودي الاماراتي في اليمن تركي المالكي، ان الفيديوهات التي بثها الجيش اليمني لاعتقال جنود سعوديين مفبركة وذلك في أول رد من التحالف على خسائر كبيرة كشف عنها الجيش اليمني أمس الأحد. 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للعقيد المالكي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، وادعى فيه في إجابة على سؤال حول ما نشره الجيش اليمني من خسائر للجيش السعودي بانه «مسرحية وادعاءات لا تستحق الرد» حسب زعمه.

وعرض الحيش اليمني أمس الأحد لقطات مصورة موثقة خلال عملية شنها ضد قوات سعودية معتدية في مدينة نجران الواقعة على الحدود بين اليمن والسعودية.

وخلال مؤتمر صحفي أعلن المتحدث باسم الجيش اليمني، يحيى سريع، أن الهجوم أسفر عن سقوط 500 شخص بين قتيل وجريح في صفوف القوات السعودية، كما تحدث عن أسر أكثر من ألفي جندي.

واتهم المالكي الحيش اليمني بأنه “يضلل الرأي العام الدولي والإقليمي” بحديثه عن الخسائر في صفوف القوات السعودية.

وردا على اعتداءت تحالف العدوان، صعَّد الجيش اليمني في الآونة الأخيرة، هجماته باستخدام طائرات مسيَّرة وصواريخ عبر الحدود، مستهدفا منشاًت سعودية وأعلن مسؤوليته عن هجوم على منشأتي نفط سعوديتين في 14 سبتمبر/أيلول.

المصدر: العالم نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock