الأخبار العربية

القوى الامنية في لبنان تفتح الطرق الرئيسية

فتحت القوى الأمنية اللبنانية مجددا معظم الطرقات الرئيسية التي عمد المحتجون إلى قطعها.

وأفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” اللبنانية ان طريق عام حلبا – العبدة أعيد فتحها في محلتي الحصنية ووادي الجاموس بعد أن أزيلت الاتربة والعوائق عنها، كما ان الاوتوستراد الدولي المنية – العبدة العريضة والعبودية بات سالكا بالاتجاهين بعد اعادة فتح الطرق عند نقطتي جسر نهر البارد ومحلة البيادر في بلدة المحمرة ورفع الاتربة عنها، كما تم فتح مسربين جانبيين عند مستديرة ببنين -العبدة التي حافظت على ساحة الاعتصام فيها.

كما أكدت الوكالة ان كل طرقات كسروان فُتحت صباح اليوم، وتشهد حركة سير طبيعية مع وجود للجيش اللبناني على أوتوستراد الذوق وغزير.

وعاد الطلاب والتلامذة إلى الجامعات والمدارس، واستعادت الدوائر الحكومية والمؤسسات التجارية نشاطها باستثناء المصارف التي لا تزال مقفلة.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام أن طريق الأوتوستراد الساحلي بين العاصمة بيروت والجنوب في منطقة الناعمة – حارة الناعمة والجية سالك بالإتجاهين ويشهد زحمة سير على المسربين.

وقام الجيش ايضا بفتح الطريق الرئيسي للشوف باتجاه الساحل في منطقة سرجبال، في حين حاولت اعتراضه مجموعة من المحتجين الذين عمدوا إلى قطع الطريق.

وحصلت أثناء ذلك بعض الإشكالات أوقف بعدها الجيش أحد الأشخاص ويدعى م.ع.خ، وبقيت مجموعة من الجيش في المكان لضمان عدم قطع الطريق مجددًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock