الأخبار العربيةمقالات

الغرفة المشتركة: اغتيال أبو العطا تجاوز للخطوط الحمراء ستتحمل “إسرائيل” تبعاته

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أن جريمة اغتيال العدو للقائد بهاء أبو العطا ونجل القيادي أكرم العجوري تجاوز لكل الخطوط الحمراء، سيتحمل العدو الصهيوني مسؤوليته وكافة تبعاته وسيدفع الثمن غالياً.

وشددت الغرفة المشتركة في بيان عسكري صادر عنها، على أنها في حالة استنفار وانعقاد دائم لبحث الرد المناسب، وأن الرد الأولي للمقاومة هو رسالة واضحة بأن دماء الشهداء لن تضيع هدراً.

وقالت الغرفة في بيانها “أقدم العدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء الموافق ١٢/ ١١/ ٢٠١٩م على جريمة غادرة وحماقة كبيرة باغتيال أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، المجاهد القائد البطل/ بهاء الدين أبو العطا “أبو سليم”، باستهداف جبان لبيت آمن ومنطقة سكنية مدنية”.

كما أقدم العدو بالتزامن على جريمة أخرى في دمشق تمثلت بمحاولة اغتيال الأخ القائد المجاهد/ أكرم العجوري “أبو محمد”، في عنجهية وصلف صهيوني معهود.

وأضافت الغرفة: “أن ما جرى من قبل العدو هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، وهو يضع العدو أمام المسئولية الكاملة عن ارتكاب هاتين الجريمتين بالتزامن في غزة ودمشق، وسيتحمل الاحتلال كافة التبعات عن هذه الجرائم، وسيدفع الثمن غالياً بعون الله”.

وأكدت الغرفة أنها على ثقة بأن وحدة صف المقاومة وكلمتها وجهدها هو الضمان الأساس لردع الاحتلال وتلقينه الدرس القاسي، وجعله يندم على ارتكابه لهذه الجريمة الغادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock