الأخبار المحلية

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية تطهير 37 موقعا عسكريا في الجوف قبالة نجران

وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية ، يوم الأربعاء، مشاهد توثقت عملية تطهير أكثر من 37 موقعا عسكريا لمرتزقة الجيش السعودي في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف قبالة نجران.

وأظهرت المشاهد العملية الهجومية النوعية تأمين مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وتطهير أكثر من 37 موقعاً خلال الأيام الماضية، التي أطلق عليها ” عملية الوفاء للشهداء” وقد أسفرت عن مصرع أكثر من 41 مرتزقاً وإصابة العشرات بينهم قيادات إلى جانب أسر عدد آخر منهم و تدمير أكثر من 24 آلية وعربة وأسلحة مختلفة للعدو واغتنام كمية من الأسلحة.

ونفد العملية الهجومية وحدات متخصصة من مختلف الصنوف من ألوية الصماد واللواءين 29 ميكا عمالقة و 145 مشاة من مسارين، تم خلال المسار الأول تطهير7 مواقع في سلسلة جبال وعير الاستراتيجية، والمسار الثاني تم خلاله تطهير وإحكام السيطرة على جبهة السليلة بالكامل وصولاً إلى وادي مدرك والالتقاء بجبهة وعير وبلغ عدد المواقع التي تم تطهيرها والسيطرة عليها في هذا المسار 30 موقعاً.

العدو حاول إسناد مرتزقته بشن عشرات الغارات لكن دون جدوى. كما أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية 5 زحوفات و3 محاولات تسلل لمرتزقة العدوان في محاولات منهم لاستعادة المواقع وتم تكبيدهم مزيداً من الخسائر.

المصدر : المسيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock