الأخبار المحلية

شاهد.. المسيّرات اليمنية تستهدف “الملك خالد” من جديد

نفذ سلاح الجو المسير اليمني استهدافات جديدة على قاعدة الملك خالد الجوية في عسير بطائرات قاصف k2 حيث أكد المتحدث باسم الجيش اليمني أن العملية حققت أهدافها بدقة عالية باستهداف مرابض الطائرات واماكن التذخير والتجهيز رغم نفي تحالف العدوان بالاستهداف.


للمرة الخامسة خلال عشرة ايام سلاح الجو المسير اليمني يستهدف بطائرات قاصف k2 قاعدة الملك خالد الجوية في عسير وفقا للمتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني العميد يحي سريع فان العملية استهدفت مرابض الطائرات واماكن التذخير والتجهيز وان العملية حققت اهدافها بدقة عالية رغم نفي ائتلاف العدوان لذلك.

وقال العميد عبدلله الجفرى خبير عسكري ان “ما يتحدث عنه اعلام دول تحالف العدوان انهم اسقطوا الطائرة، نؤكد ان هذه الطائرات ضمن المواصفات الفنية والتكنيكية والطيران القتالي وانها تنفجر على ارتفاع 20 متر وبالتالي هي عبارة عن طائرة انتحارية”.

وبالتزامن مع تصعيد الجيش واللجان الشعبية لعملياتهم العسكرية في العمق السعودي قتل ثمانية جنود سعوديين في عملية هجومية على مواقع مستحدثة للقوات السعودية في صحراء الاجاشر بنجران، كما قامت وحدات متخصصة من الجيش بعملية اغارة على ثلاثة مواقع اخرى للجيش السعودي، فيما أحكم الجيش اليمني سيطرته على اجزاء واسعة في منطقة مجازة الغربية في عسير.

وتاتي العمليات العسكرية للجيش اليمني ردا على استمرار جرائم العدوان وغارات الطيران التي بلغت اكثر من عشرين غارة خلال الساعات الماضية استهدفت محافظات صنعاء ومأرب وصعدة، وارتكاب خروقات وقف اطلاق النار في الحديدة.

التفاصيل في الفيديو المرفق…

المصدر : العالم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock