الأخبار المحلية

تشييع مهيب للشهيد إبراهيم بدر الدين الحوثي ومرافقه محمد العياني بصعدة

شيعت جموع كبيرة من أبناء محافظة صعدة، اليوم السبت، الشهيد إبراهيم بدر الدين الحوثي ومرافقه الشهيد محمد حسين البدر العياني بعد الصلاة عليهما في مسجد الإمام الهادي بمدينة صعدة بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الداخلية عبد الكريم الحوثي.

وفي التشييع الذي تقدمه العديد من العلماء والمسؤولين، أكد محمد علي الحوثي أن هذا الاستهداف لن يزيد هذه الأسرة إلا قوة وإصراراً وحباً للتضحية كبقية أسر الشهداء العظماء في الجمهورية اليمنية.

وهنأ الحوثي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وكل الشعب اليمني ورجال الجيش واللجان بحلول عيد الأضحى المبارك، كما هنأ حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسك الحج رغم الصعوبات التي فرضها العدوان.

وأشار إلى أن “شعبنا يواجه عدوانًا غاشمًا غير مبرر ولا قانوني”، لافتًا إلى أن هذا العدوان يتفكك يومًا إثر يوم، مؤكدًا أن العدوان مستمر في تفككه ما دام شعبنا يزداد صلابة وتوحدًا وألفة وإخاء.

وأكد أن الشعب اليمني انتصر على أعدائه عسكريا وأخلاقيا وأمنيا وفي شتى المجالات، مشددًا على ضرورة مواجهة مؤامرات العدوان التي تسعى لتفكيك شعبنا، وأن نواجه هذه المؤامرات بمزيد من التوحد والتكاتف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والتغلب على المشاكل الداخلية التي يثير أغلبها العدو ومرتزقته.

ولفت إلى أن أسرة آل سعود خنعت وباعت القدس الشريف وجاهرت بالمعاصي وهي لا تعمل لله ولا لخدمة المسلمين، بل ترفد بأموال المسلمين أعداء الإسلام ومنهم ترامب العنصري الذي يعمل ضد الإسلام.

وأكد أن النصر قادم بإذن الله تعالى، مشددًا على أهمية التكاتف والاهتمام بالفقراء والمساكين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock