الأخبار العربية

الجيش اللبناني يدين الانتهاكات “الإسرائيلية” ويجدد التزامه بالقرارات الدولية

أدان الجانب اللبناني في الاجتماع الثلاثي الذي عقد في رأس الناقورة برئاسة قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان الانتهاكات “الإسرائيلية” وجدد الالتزام بالـ 1701.

وصدر عن قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه، البيان الآتي: “عقد قبل ظهر اليوم اجتماع ثلاثي في رأس الناقورة برئاسة قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان اللواء ستيفانو دل كول بحضور منسق الحكومة لدى قوات الأمم المتحدة المؤقتة العميد الركن حسيب عبدو على رأس وفد من ضباط الجيش اللبناني.

وأدان الجانب اللبناني الانتهاكات “الإسرائيلية” المتكررة للقرار 1701 واستعرض الخروقات التي يقوم بها العدو الإسرائيلي للسيادة اللبنانية برا وبحرا وجوا، خصوصا فيما يتعلق بالخرق الأخير في منطقة الوزاني.

وإذ جدد الالتزام بالقرار 1701 بجميع مندرجاته، طالب الجانب اللبناني بانسحاب العدو الإسرائيلي من مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وبلدة الغجر، مذكرا بالبقعة B1 المحتلة، داعيا المجتمع الدولي إلى العمل على استعادة لبنان حقوقه البحرية” حسبما افادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وفي بيان أخر قالت قيادة الجيش – مديرية التوجيه: “تداول بعض وسائل الإعلام خبرا منسوبا إلى مصدر عسكري يتعلق بتحقيقات تجريها القوى الأمنية عن خلفيات تظاهرات الطلاب ومن يقف وراءها. يهم قيادة الجيش أن تنفي هذا الخبر، وتدعو وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار التي تتعلق بها”.

 

المصدر : المسيرة نت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock