تقنيةفيديو

الإعلان رسميًا عن اندماج شركتي الاتصال T-Mobile وSprint

أعلنت كل من شركة Sprint وT-Mobile عن اندماجهما في صفقة تشمل جميع الاسهم، حيث بلغت قيمة الصفقة الأولى 59 مليار دولار، بينما بلغت قيمة الصفقة الثانية 146 مليار دولار.

وستسمى هذه الشركة الجديدة T-Mobile وسيكون مقرها في بلفيو في ولاية واشنطن، وسيكون هناك أيضا مقر ثاني في أوفر لاند بارك في كانساس. سيكون “جون ليجيري” الرئيس التنفيذي الحالي لشركة T-Mobile هو الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة وسيعمل أيضًا كمدير، بينما سيعمل “مارسيلو كلاور” الرئيس التنفيذي لشركة Sprint في مجلس إدارة الشركة الجديدة.

سيكون لدي هذه الشركة المندمجة تكاليف أقل واقتصاديات أكبر وموارد لتزويد المستهلكين والشركات الامريكية بأسعار اقل وجودة أفضل وقيمة لا تضاهى. ويشير الإعلان إلى ان الشركة الجديدة ستوظف أكثر من 20000 شخص.

من المتوقع ان تملك شركة الاتصالات الألمانية Deutsche Telekom حصة %42 من الشركة، بينما ستملك مجموعة SoftBank حصة %27، والباقي سيتم توزيعه على المساهمين الأفراد.

وأطلقت الشركتين موقع جديد للإعلان عن الاندماج وهو allfor5g.com والذي يتحدث عن تقنية الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس ويوضح كيف سيساعدهم هذا الاندماج على تحسين التقنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock